تراهم كثيرًا في الوقت الحالي؛ الأرائك العنصرية أو الأرائك المعيارية. هل سبق لك أن شاهدت برامج حية على شاشة التلفزيون؟ إذن فقد رأيت بالتأكيد هذه البنوك الشعبية. لكننا نسمعك تفكر؛ ألا تتناسب الأريكة المقطعية مع منزل كبير فقط؟ حسنًا، نود أن نجيب على ذلك بكل مزايا هذه الأريكة!

image00003

تخطيط مرن

أكبر ميزة لبنك العناصر هي أنك غير مرتبط بإعداد قياسي. لديك المرونة اللازمة لفصل الأريكة حرفيًا ووضعها في غرفة المعيشة الخاصة بك بالطريقة التي تريدها. تحتوي الأريكة المقطعية على أجزاء منفصلة، لذا فإن كل منطقة جلوس تمثل عنصرًا قائمًا بذاته. يمكنك أيضًا وضع العناصر بشكل منفصل في غرفة المعيشة، حتى لا تضطر إلى تجميعها معًا.

هل لديك غرفة معيشة صغيرة أو متوسطة؟ أنت لا تقتصر على الحد الأدنى لعدد العناصر. إذا كانت غرفة المعيشة الخاصة بك تحتوي على عنصرين أو ثلاثة عناصر، فهذا يعني أن لديك بالفعل أريكة جميلة تملأ المساحة.

إذا كنت ترغب في تغيير الديكور الداخلي الخاص بك بين الحين والآخر، فإن الأريكة المقطعية مناسبة تمامًا. يمكنك بسهولة إنشاء تخطيط مختلف عن طريق تحريك العناصر. وهذا يمنح غرفة المعيشة الخاصة بك على الفور مظهرًا مختلفًا تمامًا!

أحدث بنك العناصر لدينا ايمانويل يعرض لك خيارات مختلفة من حيث الإعداد (وهناك الكثير ممكن!):

هل تريد أن تكون قادرًا على الجلوس على جانبي الأريكة؟ على سبيل المثال، إذا كان لديك جهاز تلفزيون على جانب واحد وتريد أن تنظر إلى الخارج على الجانب الآخر. وهذا ممكن أيضا! يمكنك اختيار وضع منطقتي جلوس معًا مع مساند الظهر في المنتصف، مما يؤدي إلى إنشاء أريكة متعددة الوظائف.

 

مزيج وتطابق الأقمشة والألوان

لا يمكنك فقط وضع العناصر كما تريد، بل يمكنك أيضًا تحديد الأقمشة والألوان لكل عنصر. يمكنك اختيار أن يكون كل عنصر مصنوعًا من قماش و/أو لون مختلف. هل أنت من محبي القطيفة والجلود؟ أم أنك غير متأكدة بين اللون الفاتح أو الغامق؟ يمكن الجمع بين كل ذلك! وهذا يعطي تأثيرًا مرحًا وفريدًا من نوعه.

هل أنت لست من محبي التناقضات الكبيرة؟ لا مشكلة! يمكنك أيضًا اختيار درجة أفتح أو أغمق من نفس القماش. بالطبع من الممكن دائمًا صنع الأريكة بالكامل بلون واحد من القماش. الخيار لك تمامًا، ولكن من الجيد أن يكون لديك المزيد من الخيارات!

في Room108 يمكنك الاختيار من بين أكثر من 700 نوع من الأقمشة والألوان، لذلك نحن على يقين من أن هناك شيئًا يناسبك! في المتجر يسعدنا مساعدتك في الجمع بين الأقمشة والألوان التي تتطابق تمامًا مع بعضها البعض، ولكنها تتوافق أيضًا مع رغباتك.

بنك العناصر الموجود في الصور هو ملكنا بيبي. ملفت للنظر حقًا لداخل منزلك! هل لديك فضول لمعرفة كيف تبدو هذه الأريكة في منازل أحد عملائنا؟ شاهد المنظر الداخلي هنا.

الخلاصة: إذا كنت من محبي مفهوم الأريكة المقطعية، فهناك دائمًا طريقة لجعلها مناسبة لداخل منزلك! هل أنت الآن متحمس تمامًا وترغب في عرض بنوك العناصر لدينا؟ ثم تأكد من إلقاء نظرة على موقعنا صفحة بنوك العناصر! أنت دائما موضع ترحيب في واحد منهم متاجرنا للإعجاب بالبنوك في الحياة الحقيقية.

أريكة مقطعية باللون البيج بأشكال دائرية في مسند الذراعين ومسند الظهر. مُصمم بمواد طبيعية وإكسسوارات منزلية باللونين البيج والأسود.